فيديو.. جريمة جزيرة الريم

لقيت سيدة أميركية الجنسية مصرعها اثر مشاجرة، وقعت ظهر أمس، داخل دورة مياه نسائية في احدى المولات التجارية بجزيرة الريم في ابوظبي، حيث تم نقلها الى مستشفى خليفة الطبي بحالة صحية حرجة لم تتمكن على اثرها من النجاة.

ومازالت الجهود مستمرة لتحديد هوية الجاني وجنسه، نظراً للهيئة “الشبحية” التي كان عليها مرتكب الجريمة حسب شهود العيان الذين لم يتمكنوا من تقديم اي وصف يساعد التحقيق في القبض على الجاني/الجانية مرتدي النقاب والقفازات السوداء والعباءة.

وتفصيلاً، افاد مدير ادارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة ابوظبي، العقيد الدكتور راشد بورشيد، ان المدعوه “ا.ب.ر” 37 سنة، وتعمل مدرسة اطفال، قد تعرضت للطعن بأداة حادة، اثر مشاجرة لم تعرف اسبابها بعد في دورة مياه نسائية، نظراً لهروب المشتبه به / بها، بعد وقوع الجريمة فوراً، فيما يجري حالياً البحث والتقصي لكشف غموض الجريمة وضبط الفاعل ومعرفة باقي الملابسات والدوافع وراءها.

وذكر بورشيد أن الشرطة المجتمعية باشرت بالعناية بطفلي الضحية ” توأمان في الحادية عشر من عمرهما” منذ اللحظة الاولى لورود البلاغ وشرعت في توفير المأوى والاحتياجات لهما، الى حين وصول والدهما من خارج الدولة، حيث سيتم استقباله فور وصوله الدولة، من قبل الشرطة المجتمعية وستؤمن لأسرة الضحية كافة ما يحتاجون اليه.

وأعرب بورشيد عن بالغ اسفه واستنكاره لوقوع مثل هذه الجريمة الدخيلة على مجتمعنا و تقاليده العريقة، مشدداً على أن العيون الساهرة ستوصل الليل بالنهار لحل لغز هذه الجريمة وتقديم فاعلها للعدلة.

وتهيب وزارة الداخلية بالجمهور الكريم الإتصال ببدالة امان 8002626 للإبلاغ عن أية معلومة تخص القضية وتفاصيلها وتساعد جهود التحقيق.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

1 تعليقات

  1. ام سيف

    اتوقع والله اعلم ان السكيورتي اللي فوق واللي تحت معاها شوفوا تحركات السكيورتين عدل ولاحظوها ،، قبل ما توصل عنده يصد وهو والمشتبه به يايين من نفس الجهه ،، وصلها لين الباب وقبل ما توصل عنده كان يكلمها ويوم وصلت يشرح ولها ويوصف لها ومن تدخل ع طول يتحرك ،، قليل نسال سكيورتي ويتحرك ع طول استجبوهم

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *