قتلوا سائق تاكسي لزواجه بأختهما

efc5fd1b97e14213b1f00fb93fd4455e

ألقت شرطة دبي القبض على شخص من جنسية دولة آسيوية، اشترك مع شقيقه في قتل سائق تاكسي في دبي، لزواجه بشقيقتهما من دون موافقة العائلة. وذكر مصدر أمني أن المتهم الذي قُبض عليه أفاد بأن زواج شقيقته بالمجني عليه أثار غضب العائلة، واجتمع الأب مع الشقيقين في باكستان وخططوا لقتل السائق، وبناء على الاتفاق عاد الشقيقان إلى دبي واستدرجا الضحية إلى منطقة رملية وقتلاه يوم 29 نوفمبر الماضي.

وقال إن الواقعة بدأت حين ورد بلاغ من الجهة التي يعمل بها المجني عليه بالعثور على السائق مقتولاً في منطقة رملية خلف أبراج سكنية في منطقة السطوة، وتم تشكيل فريق عمل في القضية، واستدعاء أقارب المجني عليه، وأفاد شقيقه بأنه يشتبه في شخص يعمل بمكتب تأجير سيارات لأنه أظهر عداء لشقيقه بسبب زواج الأخير من شقيقة المتهم من دون رضا الأسرة.

وأشار المصدر إلى أن فريق العمل أعد كميناً للمتهم، وتم القبض عليه، وأقر بأنه دبر الجريمة ونفذها بالتعاون مع شقيقه، لافتاً إلى أنهما خنقا المجني عليه خارج السيارة ثم نقلا الجثة لاحقاً إلى الداخل، وتمت إحالة المتهم إلى النيابة العامة فيما يجري البحث عن شقيقه. وذكر أن الجهة التي يعمل بها المجني عليه استخدمت نظام الملاحة في تعقب السيارة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *