المؤبد لخادمة تقوم بقتل رضيع خنقاً بـ «شيلة»

2462533008

عاقبت محكمة الجنايات في دبي، أمس، خادمة (من جنسية دولة آسيوية) بالسجن المؤبد، لاتهامها بقتل رضيعة مخدوميها (11 شهراً) خنقاً بالشيلة، لعدم سماحهما لها بالسفر إلى موطنها، كما أمرت المحكمة بإبعاد المتهمة عن الدولة بعد قضاء فترة العقوبة.

وكانت النيابة العامة وجهت إلى الخادمة تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، المعاقب عليها بالمادة 332 البند ثانياً من قانون العقوبات الاتحادي رقم 3 لسنة 1987، التي تنص على عقوبة تصل إلى الإعدام. وقالت النيابة، في قرار الإحالة، إن المتهمة قتلت الرضيعة عمداً بأن بيتت النية، وعقدت العزم على تنفيذ جريمتها، ثم راقبت خروج ذويها من المنزل، وفور خروجهما أحضرت الشيلة ولفتها حول عنق المجني عليها، ثم كتمت أنفاسها بيدها، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وأضافت أن الخادمة قالت في التحقيقات إن مخدوميها منعاها من الحصول على إجازة للسفر إلى مواطنها، ما دفعها إلى التفكير في قتل الرضيعة حتى تتمكن من السفر، كما اعترفت بأنها بعد أن تأكدت أن الضحية فارقت الحياة توجهت إلى الصالة، ولعبت مع شقيقها.

من جهته، قال ملازم أول في شرطة دبي، إن غرفة العمليات تلقت بلاغاً بوصول جثة المجني عليها إلى مستشفى زليخة في منطقة النهدة، وبالانتقال إلى مكان البلاغ، قال والد الضحية، إن زوجته تلقت اتصالاً من الخادمة، أخبرتها فيه بأن الرضيعة تشعر بضيق تنفس، فلجأت الأم إلى شقيقتها التي سارعت إلى الشقة، ونقلتها إلى المستشفى، وبالكشف عليها تبين أنها فارقت الحياة، وبسؤال المتهمة اعترفت بقتلها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *