أغلى حذاء في العالم بـ 11 مليون درهم في دبي..فهل تشتريه أحلام؟

h

luxury-diamond-boots_2 (1)

 

(بيروت-mbc.net) يقام أسبوع دبي للمجوهرات خلال الفترة من 3-6 ديسمبر المقبل في مركز دبي التجاري العالمي وستم عرض أغلى زوج أحذية في العالم، والمرصع بمجموعة كبيرة من الألماس تزن 1527 قيراطاً، للبيع بـ3.1 ملايين دولار (11.3 مليون درهم).

ويتألف الحذاء ذو المقاس الأوروبي 38، الذي تعرضه «أورو جولز» من أكثر من 39 ألف ألماسة ملونة، ويعرض إلى جانب قلادة مرصعة بأحجار الزمرد والسفير من الواجهتين الأمامية والخلفية، بـ650 ألف درهم.

ويبدو أن هذا الحذاء قد يلفت نظر العديد من الإغنياء في الوطن العربي ومحبات الموضة ربما قد تكون المرشحة الأقوى للحصول عليه او تفكير فيه الفنانة الإماراتية أحلام.

أغلى حذاء في العالم

ويستضيف أسبوع دبي للمجوهرات على هامشه فعاليات النسخة السادسة لجوائز تصميم المجوهرات، التي تحظى بمشاركة مصممي الذهب والمجوهرات الهواة والمحترفين من جميع أنحاء العالم، ويكرّم المتميزين فيها على إبداعاتهم وتشكيلاتهم. وستشهد الجوائز تتويج 10 فائزين في فئات «المصممين الصاعدين» و«مجموعة المحترفين»، التي ضمت ميداليتين جديدتين لـ«أفضل تصميم مجوهرات مثير للبهجة»، و«أفضل تصميم مجوهرات مستقبلي». أما جائزة «أفضل مصمم مجوهرات إماراتي» والمتاحة للإماراتيين فقط في فئتي «الهواة والمحترفين»، فيتوقع لها أن تشهد مشاركة كبيرة من المصممين الصاعدين.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *