346 مواطناً يتسلّمون مساكنهم في بني ياس اليوم

image (1)

تبدأ بلدية مدينة أبوظبي، اليوم، تسليم 346 مسكناً شعبياً للمواطنين في منطقة بني ياس غرب، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وأوامر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، التي صدرت في مارس الماضي، ونصت على تخصيص 1436 وحدة سكنية، و2432 قطعة أرض في الإمارة. ودعت المواطنين الذين تم تخصيص مساكن لهم في منطقة بني ياس غرب إلى مراجعة مقرها الرئيس في شارع الشيخ زايد، لاستكمال إجراءات تسلّم البيوت المخصصة لهم.

وقال المدير العام للبلدية بالإنابة، مصبح مبارك المرر، إن «سلسلة العطاءات السخية من القيادة لا تنتهي، وذلك تأكيداً على النهج الذي يُعلي من شأن المواطنين، ويسعى لتقديم وتوفير كل سبل الحياة الكريمة لهم، الأمر الذي يسهم بشكل فعال في تحقيق الاستقرار الأسري والاجتماعي، كما يسهم في دفع عجلة التنمية الاجتماعية، وتحقيق التنمية المستدامة».

وأكدت البلدية، في بيان أمس، أنها أتمّت تجهيز ملفات المستحقين، وشهادات «لا يملك»، واعتماد محاضر التسليم، وأوراق توصيل الكهرباء، كما تم التنسيق مع الجهات المعنية لتسليم المخططات والمفاتيح الداخلية، والمخططات الهندسية للمسكن، وقائمة بأسماء وهواتف شركات الصيانة، وكيفية تشغيل وصيانة أنظمة الكهرباء والمياه والغاز والتكييف والأعمال الصحية.

وأشارت إلى أنها تزوّد المواطنين بأرقام مهمة لإدارة النفايات وشركة مكافحة الحشرات والقوارض، وبعض الجهات المعنية للإبلاغ عن أي أعطال أو ملاحظات أو طلب صيانة.

ولفتت إلى أن اليوم مخصص في مقرها الرئيس لتقديم خدمة تسليم البيوت للمواطنين، معتذرة عن استقبال أي معاملات خارج نطاق تخصيص البيوت.

وأوضحت أنه للتسهيل على المواطنين تم تخصيص أماكن وقوف لسياراتهم، وخدمة إيقاف السيارات مجاناً، كما جهزت سيارات الخدمة المتنقلة من أجل توصيل خدمات تسليم المساكن إلى ذوي الإعاقة المشمولين بالقرار في أماكن إقامتهم.

وأشارت إلى أنها ستستمر في استقبال المستفيدين حتى تحقيق نسبة 100% من عملية تسليم البيوت.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *