10 سنوات سجناً لموظفة عذبت خادمتها حتى الموت

image

عاقبت محكمة الجنايات في دبي، أمس، موظفة من جنسية دولة خليجية بالسجن 10 سنوات، لتعذيبها خادمتها، إذ عمدت الى ضربها بعصا «خيزران» وسلك كهربائي، وعضتها في أنحاء متفرقة من جسدها، وأهملت علاج إصاباتها، ما تسبب في وفاتها.

وقالت النيابة العامة في أوراق الدعوى، إن المتهمة (35 عاماً) لم تقصد من الاعتداء قتل المجني عليها، غير أن تقرير الطب الشرعي الخاص بفحص جثة الخادمة أكد أن الجروح والكدمات الموجودة على جثتها تُبين أنها حدثت نتيجة اعتداء متكرر، يمكن أن يكون قد استمر أشهراً، مشيراً إلى أن «كل إصابة من الإصابات تعد بحد ذاتها سطحية، ولا يمكن أن تُحدث الوفاة، إلا أن اجتماعها فاقم حالة المجني عليها، وتسبب في حدوث مضاعفات أودت بحياتها».

وقال أحد جيران المتهمة في إفادته بالتحقيقات، إنه «دأب على سماع أصوات الاعتداء على المجني عليها أثناء خدمتها في مقر سكن المتهمة، وفي يوم الواقعة سمع استغاثة وأنيناً صادرين عن شقة جيرانه، فيما كان صوت المتهمة مرتفعاً».

وقالت خادمة في التحقيقات إنها كانت تعمل مع المجني عليها في خدمة المتهمة، وإن الأخيرة كانت تضرب زميلتها بعصا «خيزران» وسلك كهربائي. وقبل الواقعة أرسلتها المتهمة إلى خدمة شقيقتها، مضيفة أن الشقيقة منعتها من التواصل مع المجني عليها، وبعد مدة علمت بوفاتها.

يشار إلى أن المتهمة أقرت بأنها كانت تضرب الخادمة بعصا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *