طعن مواطن في أحد الأعراس بالفجيرة

269988

تعرض مراهق مواطن يدعى (ع.ع.ح) يبلغ من العمر ‬17 عاماً، لاعتداء بالضرب والطعن بواسطة آلة حادة في أحد الأعراس المقامة بمنطقة البدية بإمارة الفجيرة، على يد أربعة مراهقين تتراوح أعمارهم بين ال 17و 18عاما.

والسبب يعود الى وقوع خلاف بين المجني عليه والجناة الأربعة  في موقع الحادث، تطور لمشاجرة ثم اعتداء بالضرب بواسطة آلة حادة نجم عنه إصابته وترك المجني عليه غارقاً في دمائه وسط ذهول الموجودين فيما لاذ المعتدون بالفرار، ليتم نقله الى مستشفى خورفكان القريب من المنطقة.

وذكر مصدر أمني في شرطة الفجيرة لـ«البيان» انه  فور ورود البلاغ  اليهم في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء امس عن وجود  مصاب مراهق  تعرض للطعن بواسطة آلة حادة ، من أهالي منطقة البدية بالفجيرة،  في قسم الطوارئ بمستشفى خورفكان باشرنا على الفور تحقيقاتنا  للتعرف على تفاصيل حادثة الطعن، وتم اخذ إفادة  المجني عليه وشهود الواقعة .

وعليه قامت التحريات والمباحث الجنائية بتشكيل  فريق بحثي لملاحقة المتهمين الذين فروا عقب ارتكاب الواقعة، ليتم القبض عليهم  في وقت قياسي والتحفظ على اداة الجريمة،  وتم فتح محضر التحقيق مع  المعتدين لمعرفة الأسباب والدوافع التي ادت الى طعن المجني عليه .

تم احالة القضية الي النيابة العامة وتوجيه تهمة الشروع في القتل للمتهمين الأربعة وذلك تمهيدا لتقديمهم الى القضاء.

وأكدت مصادر طبية ان حالة المصاب مستقرة بعد ان تم إسعافه وتقديم العلاج المناسب له .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *