أبوظبي للتعليم يعتمد جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول

mglis_2_0

اعتمد مجلس أبوظبي للتعليم جداول الامتحانات للفصل الدراسي الأول للعام الدارسي 2014 / 2015 للصفوف من السادس حتى الثاني عشر في مدارس ومراكز تعليم الكبار في إمارة أبوظبي.

وتبدأ امتحان المهمات لمدارس التعليم العام للصفين الثامن والتاسع يومي الثلاثاء والأربعاء  16 و17  من شهر ديسمبر المقبل .. فيما تبدأ امتحانات الصفين العاشر والحادي عشر بقسميه العلمي والأدبي يوم الأحد 14 من شهر ديسمبر  وتستمر حتى الأربعاء  17  من الشهر.

ويبدأ طلبة الصف الثاني عشر للقسم الأدبي في مدارس التعليم العام ومراكز تعليم الكبار ” الصباحية والمسائية ” والدراسة المنزلية .. امتحاناتهم يوم الأحد السابع من ديسمبر  المقبل وتنتهي يوم الخميس/ 18/ من شهر الشهر.

 أما بالنسبة لطلبة الصف الثاني عشر العلمي في مدارس التعليم العام ومراكز تعليم الكبار ” الصباحية والمسائية ” والدراسة المنزلية فتبدأ امتحاناتهم اعتبارا من يوم الثلاثاء التاسع من الشهر المقبل وتستمر حتى يوم الخميس 18 من نفس الشهر.

كما تبدأ امتحانات طلبة التعليم الخاص ومراكز تعليم الكبار الصباحيه ” مركز تعليم الكبار وأبوظبي مركز تعليم الكبار والوثبة ومركز والرعاية التربوية ” للصفوف من السادس وحتى التاسع يوم الأحد  14 ديسمبر المقبل حتى 18من الشهر نفسه.

أما الصفين العاشر والحادي عشر بقسميه العلمي والأدبي فتبدأ الامتحانات يوم 10  من شهر ديسمبر المقبل وتستمر حتى 18  ديسمبر من الشهر نفسه.

أما بالنسبة لمواعيد امتحانات الدراسات المنزلية وتعليم الكبار المسائية والتي سبق للمجلس أن أعلن عنها الأسبوع الماضي .. فستبدأ الامتحانات اعتبارا من السابع من ديسمبر المقبل وتنتهي في11  منه للصفوف من السابع وحتى التاسع لمراكز تعليم الكبار المسائية .. فيما تنتهي امتحانات الصفين العاشر والحادي عشر في مراكز تعليم الكبار بقسميه العلمي والأدبي في 15  ديسمبر المقبل.

أما بالنسبة لامتحانات طلبة الدراسة المنزلية فهي تبدأ اعتبارا من السابع من ديسمبر المقبل وستنتهي امتحانات الصف السابع يوم الاثنين  15 ديسمبر من الشهر نفسه  .. فيما تنتهي امتحانات الصفوف الثامن والتاسع والحادي عشر العلمي في 16  من شهر ديسمبر المقبل وبالنسبة للصفين العاشر والحادي عشر الأدبي فإن آخر يوم لانعقاد امتحاناتهم يوم الخميس 18  ديسمبر المقبل.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *